جريشة يرفض التعليق على أخطاء قمة الوداد والترجي ويفتخر برفع التوقيف

16 يونيو 2020 - 01:45

قال جهاد جريشة، الحكم المصري، العائد إلى إدارة مباريات النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، بعد رفع عقوبة الإيقاف الصادرة في حقه سابقا من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إن الخبر الذي تلقاه يعد الأفضل في مشواره المهني، خصوصاً وأن العقوبة كادت أن تحرمه من المشاركة بالعرس الإفريقي الذي يقام في بلده الأم.

وأوضح جريشة في حوار مطول مع الصحيفة الالكترونية المختصة "كووورة"، اليوم السبت، بأنه لم يتوقف عن التداريب ولا حتى الاستعدادات، رغم توقيفه بداية من طرف لجنة الحكام التابعة لـ "الكاف" لستة أشهر، لسقوطه في أخطاء فادحة وسوء تدبير مباراة الوداد والترجي الرياضي التونسي، برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال.

جريشة أردف قائلاً: " كنت متأكداً ومقتنعاً بأنني لم أرتكب أي أخطاء تستدعي توقيفي، وأنتظر الإنصاف من الكاف، وهو ما حدث فعلاً، لقد صدمت بعقوبة التوقيف لستة أشهر ".

المتحدث ذاته، رفض التعليق عل كواليس ومجريات مباراة الوداد والترجي التونسي، ورداً على سؤال الصحيفة حول وقوعه ضحية قرارات حكم "الفار"، قال : " تفكيري منصب على الأمور المستقبلية، أي شيء يتعلق بتلك المباراة لن أعلق عليه".

وكانت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد قررت سابقاً توقيف المصري جهاد جريشة، بعد ضعف أداءه في مباراة الوداد الرياضي والترجي التونسي، لستة أشهر، وذلك رداً على الشكاية التي قدمتها إدارة الوداد الرياضي، للاحتجاج على أداء الحكم المصري.

يشار إلى أن جهاد جريشة قد سقط في أخطاء تحكيمية "قاتلة"، حرمت ممثل الكرة الوطنية من هدف صحيح بالشوط الأول من المباراة، في حين تغاضى الحكم المصري عن ركلة جزاء صحيحة لصالح الوداد في اللقاء ذاته، قبل أن يستأنف القرار ويكسب المعركة القانونية أمام "الكاف"، بدعم من إتحاد مصر للعبة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد