عقب قرار “الكاف”.. رئيس حكومة تونس يهدد المشككين بأمن بلاده

16 يونيو 2020 - 01:45

هدد رئيس الحكومة التونسية المشككين في آمن بلده عقب إصدار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قراره القاضي بإلغاء نتيجة مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية التي أقيمت على أرضية ملعب رادس وانتهت بداعي غياب مبدأ تكافؤ الفرص.

وكتب الشاهد في تغريدة له "اثر مهزلة الكاف: التحية لقواتنا الأمنية مثال يحتدى به في العالم ومن يشكك في آمن تونس يتحمل مسؤوليته"، مضيفا التحية لجمهور الترجي على انظباطه في المباراة الأخيرة، ولن نسلم في حق الترجي وفي حق أي جمعية تونسية".

وكان لاعب الوداد البيضاوي أشرف داري تعرض لإعتداء من طرف الجماهير التونسية أثناء توقف مباراة الوداد والترجي التونسي التي بعد إلغاء الحكم الغامبي بكاري غاسما هدفا لصالح الوداد وغياب تقنية الفار.

من جهته رئيس الاتحاد الإفريقي أحمد أحمد سبق أن صرح أنه تعرض للتهديد أثناء توقف المباراة التي تندرج ضمن إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

أغضبت الاعتداءات التي قام بها جماهير الترجي التونسي لكرة القدم ضد جماهير الوداد قبل لقاء إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية المغاربة مستنكرين تحول مباراة كرة القدم إلى مجال للصراع واعتراض سبيل الجماهير.

وصبت الجماهير المغربية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي جام غضبها على نظيرتها التونسية جراء السلوكات والاعتداءات التي طالت جماهير الوداد التي سافرت إلى تونس من أجل تشجيع ناديها في المباراة النهائية لعصبة الأبطال

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة