البنزرتي يعلن تشكيلة الوداد البيضاوي لمواجهة الترجي التونسي

16 يونيو 2020 - 01:45

أعلن مدرب نادي الوداد البيضاوي، فوزي البنزرتي، تشكيلة نادي الوداد البيضاوي الرسمية التي ستخوض إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم والتي يحتضنها ملعب رادس الأولمبي ويقودها الحكم بكاري غاساما.

ودخل النادي الوداد المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي في حراسة المرمى، باقي الأسماء: عبد نوصير، أيوب العملود، محمد الناهيري، الشيخ إبراهيما كومارا، يحيى جبران، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي، بديع أووك، أيمن الحسوني، إسماعيل الحداد.

ودخل نادي الترجي التونسي المباراة بكل من الجرايدي في حراسة المرمى، باقي الأسماء: الدربالي، اليعقوبي، الشمام، بن محمد، كوليبالي، كوم، بدري، الكير، بن العيلي، الخنيسي.

مباراة إياب عصبة الأبطال الإفريقية التي تجمع الوداد بمضيفه الترجي التونسي تعرف غيابات مهمة في صفوف الفريقين بسبب حصول اللاعبين على الإنذارات خلال مواجهة الذهاب.

يشار إلى أن المباراة التي جمعت الجمعة نادي الوداد البيضاوي بضيفه الترجي التونسي على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله لحساب ذهاب نهائي عصبة الإفريقية انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف.

وأغضبت الاعتداءات التي قامت بها جماهير الترجي التونسي لكرة القدم ضد جماهير الوداد قبل لقاء إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية المغاربة مستنكرين تحول مباراة كرة القدم إلى مجال للصراع واعتراض سبيل الجماهير.

وصبت الجماهير المغربية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي جام غضبها على نظيرتها التونسية جراء السلوكات والاعتداءات التي طالت جماهير الوداد التي سافرت إلى تونس من أجل تشجيع ناديها في المباراة النهائية لعصبة الأبطال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين