الدولي المغربي فجر “يُعلق” مستقبله بسبب التركيز على “كان 2019”

16 يونيو 2020 - 01:45

أكد الدولي المغربي فيصل فجر، لاعب فريق كان الفرنسي، على أن تركيزه منصب حالياً على الإعداد لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي تنطلق بعد 48 ساعة بتجمع إعدادي بالمركز الوطني للمعمورة.

فجر الذي حل ضيفاُ على إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، أمس الخميس، أوضح بخصوص الفترة المقبلة من مشواره، قائلاً: "لا شيء مهم حالياً إلا الاستعداد لخوض غمار نهائيات كأس أمم إفريقيا مع المغرب في مصر، فالتركيز مطلوب والعمل الجيد قبل الدخول للمنافسة القارية".

ورداً عن إمكانية عودته للدوري الإسباني بعد سنة فقط على توقيعه بكشوفات "كان"، شدد المتحدث ذاته على أنه على تواصل دائم مع مدرب خيتافي كما صرح سابقاً، ليس فقط من أجل اللحاق مجدداً بالمجموعة.

وأردف فصيل فجر: "بالفعل وكما قلت سابقاً أنا على اتصال مع المدرب طيلة السنة، لكن لم يسبق لنا أن ناقشنا عودتي، فأنا أحترم العقد الذي يربطني بكان، ولكن إن أرادوا ذلك فليس لدي أي مانع لحمل قميص خيتافي مجدداً".

لاعب الأسود، الذي يعد واحداً من الأسماء الأساسية بقائمة هيرفي رونار، سبق له وفي دردشة مع صحيفة "ماركا" الكشف عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن إسبانيا، مشيراً إلى أنه كان مرغماً بسبب ظروف عائلية لم يرد الإفصاح عنها.

هذا وكان نادي كان الفرنسي، قد أعلن عودة لاعبه المغربي شهر غشت الماضي، في صفقة بلغت 2 مليون أورو، بعد 4 مواسم رياضية قضاها بملاعب إسبانيا، ومثل خلال كل من نادي التشي، و"الديبور"، ثم خيتافي، قبل أن تكشف "ماركا" رغبة اللاعب مجدداً في العودة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين