كريمو: تشكيلة رونار قادرة على المنافسة بكأس أمم إفريقيا

16 يونيو 2020 - 01:46

قال الدولي السابق ميري كريمو، إن التشكيلة التي أعلنها رونار التي تضم 27 لاعبا، والتي سيتم تقليصها إلى 23 لاعبا قادرة على التنافس أمام المنتخبات الإفريقية خلال نهائيات أمم إفريقيا لكرة القدم.

وأضاف كريمو في تصريح لجريدة "العمق"، أن رونار يعرف الأسماء التي تم استدعاؤها وسبق أن لعب رفقتها منافسات كأس العالم، مضيفا أتمنى أن تقول العناصر كلمتها خلال الاستحقاق القاري.

وأوضح الدولي السابق، أن العمل الجاد سيكون له تأثير خلال المنافسات، بالإضافة إلى خبرة الناخب الوطني هيرفي رونار في الملاعب الإفريقية.

واختار الناخب الوطني هيرفي رونار ثلاثة لاعبين من البطولة الوطنية يتعلق الأمر بأحمد رضا التكنوتي حارس مرمى الوداد البيضاوي، وعبد الكريم باعدي مدافع نادي حسنية أكادير، و عبد العالي المحمدي حارس مرمى نادي نهضة بركان.

وكان الناخب الوطني هيرفي رونار أعلن الاثنين 27 ماي 2019 عن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني الأول، الذي سيخوض تربصا إعداديا بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة بمدينة سلا انطلاقا من ثاني يونيو المقبل، وذلك استعدادا لنهائيات النسخة 32 لكأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019.

وسيجري المنتخب الوطني مباراتين وديتين ستجمع الأولى المنتخب الغامبي الأربعاء 12 يونيو 2019 بالملعب الكبير لمراكش على الساعة الخامسة والنصف عصرا، والثانية المنتخب المغربي بنظيره الزامبي الأحد 16 يونيو 2019 بالملعب الكبير لمراكش على الساعة الخامسة والنصف عصرا.

يشار إلى أن بعثة المنتخب الوطني ستتجه إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم الثلاثاء 18 يونيو المقبل على متن طائرة خاصة انطلاقا من المطار الدولي الرباط سلا، قصد المشاركة في منافسات كأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي