ميسي “يهرب” بعد ضياع لقب كأس الملك من برشلونة

16 يونيو 2020 - 01:46

لم يكن يتوقع ليونيل ميسي، نجم برشلونة لإسباني، سيناريو ضياع لقب كأس ملك إسبانيا من بين أيدي الفريق لصالح فالنسيا، في اللقاء الختامي الذي جمع الطرفين، مساء أمس السبت، على أرضية ملعب بينيتو فيلامارين، بمدينة إشبيلية.

كبرى الصحف الإسبانية، نقلت خيبة الأمل الكبيرة التي عاشها "ليو" بعد تتويج فالنسيا بالكأس على حساب برشلونة، حيث رفض اللاعب الوقوف في المنطقة المختلطة والإجابة على تساؤلات الصحفيين الذين حضروا لتغطية النهائي.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن ميسي على غير عادته فر من الصحفيين، بعد الهزيمة بهدفين مقابل واحد أمام فالنسيا، وتتويج الأخير باللقب المحلي، لتنضاف النتيجة إلى الإقصاء المبكر للمجموعة من دوري أبطال أوروبا، على يد ليفربول الإنجليزي من دور نصف النهائي.

الخروج في موسم 2019-2018، بلقب "الليغا" حسب المصدر ذاته، سيزيد الضغط على اللاعبين وأيضاً المدرب إرنستو فالفيردي، الذي ستحسم الإدارة رسمياً في بقاءه أو مغادرته لأسوار "الكتالوني "خلال الفترة المقبلة، بعد توالي النتائج المخيبة لأفضل أندية العالم.

جدير ذكره، أن برشلونة توج بلقب "الليغا" قبل إسدال الستار رسمياً على المنافسات المحلية، مجدداً سيطرته المحلية على حساب الغريم التقليدي ريال مدريد، ليرفع رصيده إلى اللقب 26 في تاريخه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين