النقاش: شاهدنا ما رافق عملية بيع التذاكر ونسعى لتعويض الجماهير بالفوز (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:46

قال عميد فريق نادي الوداد البيضاوي، إبراهيم النقاش، لقد شاهدنا الأحداث التي رافقت عملية بيع التذاكر، ونسعى لتعويض جماهير الوداد عن هذا التعب الذي رافق العملية.

وأضاف النقاش خلال الندوة الصحفية اليوم بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، إن جماهير النادي وفية كعادتها املا في تحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة.

وكانت عملية بيع تذاكر مباراة الوداد والترجي الرياضي التونسي برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال لكرة القدم عرفت فوضى في تدبير عملية بيع التذاكر بكل نقط البيع المخصصة للعملية.

وارتفعت قيمة التذاكر بشكل صاروخي بسبب السوق السوداء نظير الإقبال الكبير الذي عرفته عملية بيع التذاكر حيث ارتفعت من 30 درهم إلى 100 درهم بالنسبة للمدرجات المكشوفة و من 50 درهم إلى 150 درهم بالنسبة للمدرجات المغطاة.

وانطلقت الاربعاء ابتداء من الساعة 9 صباحا عملية بيع تذاكر المباراة المقرر إجراؤها يوم الجمعة 24 ماي الجاري بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

وحددت أثمنة تذاكر المباراة في 30 درهم للفئة الثالثة و50 درهم للفئة الثانية و100 درهم للفئة الأولى، كما حدد نقط البيع في مركب الحاج محمد بن جلون بشباكين ومركب الصخور السوداء بشباكين وملعب التسيما بشباكين، وملعب الأب جيكو بثلاثة شباببك ومركب الأمير مولاي عبدا لله ابتداء من صباح يوم الخميس 23 ماي 2019.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“”الكاف” يربك حسابات الجيش الملكي.. والرجاء ينتظر تأهيل ملعب “العربي الزاولي”

النزاعات ومستحقات اللاعبين تثقل كاهل الوداد والرجاء

رسميا.. مدرب بولندي يخلف نابي في قيادة الجيش الملكي لموسمين رياضيين