هكذا يستعد الوداد لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

16 يونيو 2020 - 01:46

حدد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، برنامجه الإعدادي لمباراة ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمعه بالترجي الرياضي التونسي، الجمعة المقبلة، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

المدرب التونسي منح لاعبيه 48 ساعة راحة، بعد آخر ظهور محلي لهم أمام إتحاد طنجة، قبل أن يعود "رجاله" للاستعداد لمواجهة الموسم، بدخول تجمع إعدادي مغلق في بوزنيقة، وتحديداً بنفس الفندق الذي استضاف أسود الأطلس، طيلة تجمعاتهم الأخيرة.

وجاء قرار مدرب "الأحمر والأبيض" ببرمجة تجمع إعدادي خارج العاصمة الاقتصادية البيضاء، لإبعاد المجموعة عن الضغوطات التي عاشتها بالفترة الأخيرة، خصوصاً مع احتدام الصراع على لقب الدوري لموسم 2019-2018.

أما عن البرنامج الإعدادي للنهائي الذي يصادف أمسية رمضانية، فقد تقرر تكييفه لعدم إرهاق اللاعبين، وتقسيم الحصص بين ما هو تكتيكي وأيضاً بدني بالقاعة الرياضية التابعة لإقامة الوداد ببوزنيقة، تحت إشراف مناف منبي، المعد البدني.

في حين، لازال الطاقم الفني للفريق ينتظر القرار الأخير بخصوص لاعبه إسماعيل الحداد، الذي عاودته الإصابة مباشرة بعد صافرة نهاية مباراة إتحاد طنجة الأخيرة، لحساب الأسبوع 29، في انتظار ما سيقرره الأطباء، خصوصاً وأن اللاعب يعد من بين الركائز الأساسية التي ساهمت في وصول الوداد للنهائي القاري لأبرز مسابقة أندية بالقارة السمراء.

هذا وقررت الإدارة تحفيز اللاعبين بتوجيه الدعوة لمجموعة من اللاعبين والمدربين الذي ساهموا في انجازات الفريق الأخيرة، للحضور إلى النهائي الأول بالرباط، قبل السفر صوب تونس، لتقديم المساندة والدعم النفسي لرفاق محمد أوناجم، المقبلين على مواعيد حاسمة، محلياً وقاريا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني