مرتضى منصور يغري الزمالك للفوز على بركان بمنحة “تاريخية”

16 يونيو 2020 - 01:46

أقل من 10 ساعات، تفصل الجماهير العربية والمغربية، عن مباراة ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي ستجمع كلاً من ممثل الكرة الوطنية، نهضة بركان، وضيفه الزمالك المصري، في أول نهائي يصله الثنائي بثاني أبرز مسابقة بالقارة السمراء.

مرتضى منصور، رئيس النادي المصري، والشخصية المثيرة للجدل، خرج في لقاء تلفزيوني خلال الساعات الأخيرة ليوجه رسالة للاعبين، ويؤكد بأنه قرر رصد مكافأة وصفها بـ "التاريخية" لحصد اللقب، خصوصاً بعد خروج المجموعة من دائرة المنافسة على اللقب المحلي، وإقصاءها سابقاً من البطولة العربية التي راهنت عليها.

وأوضح المتحدث ذاته: " سأقول شيئاً واحداً..أكبر منحة في تاريخ كرة القدم تنتظركم، وأنا أثق في جميع اللاعبين، وقدرتهم على حسم اللقب هنا بملعب برج العرب، بعد أسبوع".

أما بخصوص اختيارات الـ 11 لاعبا، فقد شدد مرتضى منصور، الذي أوفد ابنه، المشرف العام على الزمالك، إلى رحلة بركان رفقة البعثة المصرية، (شدد) على أن أي عنصر شارك في لقاء الذهاب عليه تقديم كل شيء، والقتال من أجل العودة بنتيجة إيجابية خارج الديار، لتسهيل مشوار المجموعة صوب كأس الكنفدرالية الأول في تاريخ النادي.

يشار، إلى أن رئيس الزمالك كان وراء حملة "تشويش" كبيرة ضد ممثل الكرة المغربية نهضة بركان، ورئيسه فوزي لقجع، قبل أن يخرج للاعتذار ويؤكد على أنه كان ضحية إشاعات بالإعلام، في حين رد المسؤولين عن الفريق حمل رسالة قوية، بتخصيصه لاستقبال يليق بـ "الزملكاوية" قبل 4 أيام.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رغم إعلان القادسية ضمه.. اتحاد طنجة: اسماعيل خافي مازال لاعبا في صفوفنا

موكوينا: لدي ذكريات جميلة مع جماهير الوداد.. ونحن الآن من العائلة الودادية

سابع صفقات الفريق في “الميركاتو”.. الجيش الملكي يضم الأنغولي أغوستو كارنييرو