اتحاد طنجة يعود بالتعادل من ميدان الوداد ويشعل الصراع على اللقب

16 يونيو 2020 - 01:47

تعادل فريق اتحاد طنجة مع مستضيفه الوداد البيضاوي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت ببنهما اليوم الجمعة لحساب الجولة التاسعة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء وأداره الحكم رضوان جيد.

وسجل هدف التقدم لاتحاد طنجة اللاعب أيوب الكعداوي في الدقيقة 41 من عمر المباراة قبل أن يعدل النتيجة للوداد اللاعب النيجيري ميشايل باباتوندي قم عاد اتحاد طنجة ليتقدم مجددا في الدقيقة 89 عن طريق اللاعب المهدي النغمي قبل أن يعدل النتيجة للوداد المدافع كومارا في الدقيقة 96 ، ليصل بذلك اتحاد طنجة إلى النقطة 40 في المركز الخامس بينما ظل الوداد البيضاوي في المركز الأول برصيد 55 نقطة مع مباراة ناقصة أمام أولمبيك خريبكة .

وكانت برمجة مباريات البطولة الوطنية لكرة القدم قد أثارت جدلا واسعا امتد إلى جماهير الأندية التي طالبت الهيئة المشرفة على البرمجة باحترام مبدأ تكافؤ الفرص ومعيار المنافسة الشريفة بين كل الفرق.

يشار إلى أن نادي الوداد البيضاوي يتصدر الترتيب البطولة الوطنية 55 نقطة من أصل 28 مباراة، متبوعا بنادي الرجاء برصيد 52 نقطة من أصل 28 مباراة، ويتذيل الترتيب كل من المغرب التطواني برصيد 28 نقطة في المركز ما قبل الأخير، وشباب الريف الحسيمي برصيد 24 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”