بورتو يعرض منصبا جديدا على “القديس” كاسياس

16 يونيو 2020 - 01:47

تقدم بورتو البرتغالي رسمياً بعرض إلى حارسه الإسباني إيكير كاسياس، لتولي منصب داخل النادي، بعد الأزمة الصحية التي مر منها النجم السابق بصفوف ريال مدريد، وفرضت عليه إنهاء موسمه قبل التاريخ الرسمي.

تقارير إعلامية قادمة من البرتغال أوضحت، اليوم الخميس، بأن رئيس النادي خورخي نونو بينتو التقى بكاسياس الذي يحظى بفترة نقاهة، وعرض عليه منصباً للانضمام إلى الجهاز الإداري والتقني لبورتو، خصوصاً وأن الأطباء نقلوا للحارس الدولي موقفهم النهائي بخصوص عودته للملاعب.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الأطباء رفضوا عودة إيكير كاسياس إلى عالم الساحرة المستديرة من بوابة حراسة المرمى مع بورتو، لأن مشاكل القلب التي يعاني منها، قد تتطور وتصبح خطراً عليه.

وبهذا يكون كاسياس بشكل شبه نهائي خارج ترسانة بورتو البشرية للموسم الرياضي المقبل، رغم أن العقد الذي يربط الطرفين يمتد إلى غاية يونيو 2020.

وكان كاسياس قد حُمل إلى المستشفى قبل 3 أسابيع تقريباً، بعد معاناته من أزمة قلبية، خلال حصة تدريبية للمجموعة، لكنه وبعد تماثله تدريجياً للشفاء، رفض الحديث عن مستقبله الكروي للصحافة، واكتفى بالتأكيد على ضرورة ابتعاده عن الملاعب طيلة الفترة المقبلة.

يٌشار إلى أن صاحب 37 سنة، لم يسبق له أن عانى طيلة مسيرته الكروية من أي مضاعفات أو نوبة قلبية، قبل أن يتفاجئ في الحصة التدريبية الجماعية للفريق، أول أمس الأربعاء، بآلام حادة في القلب، عجلت بنقله لتلقي الرعاية الصحة.

في حين، طبيب النادي البرتغالي خرج بتصريحات نقلها التلفزيون الإسباني، تؤكد بأن كاسياس مطالب بإنهاء مسيرته في الملاعب الكروية، إن أراد أن يكمل حياته بشكل عادي، بعيداً عن أي مفاجآت غير سارة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت