استعدادات في قلعة الوداد.. منحة “استثنائية” وطائرة خاصة إلى تونس

16 يونيو 2020 - 01:47

23 يوماً تفصل نادي الوداد الرياضي عن مباراة إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي تضعه في مواجهة أمام الترجي الرياضي التونسي، بطل النسخة الأخيرة من البطولة الأبرز بالقارة السمراء.

مسؤولو الوداد الرياضي بدؤوا تحركاتهم رسمياً للإعداد للنهائيين، حيث سيجرى الأول يوم 25 من شهر ماي الجاري بالمغرب، والثاني في ملعب رادس الأولمبي، بالعاصمة تونس.

إدارة "الأحمر والأبيض" نجحت في توفير طائرة خاصة، ستقل الوداد إلى العاصمة التونسية، في رحلة سيكون خلالها الوداد مرافقاً ببعثة إعلامية ووفد رسمي يمثل المكتب المسير للوداد، وجميع اللاعبين سواء المؤهلين للقاء القاري النهائي أو غير المؤهلين.

وحسب المعلومات الواردة من قلعة الوداد لـ "العمق الرياضي"، فإن الإدارة لازالت تتباحث حول إمكانية تخصيص رحلات للجماهير التي أبدت رغبة كبيرة في التنقل لتونس، في مواجهة الترجي، لدعم رفاق إبراهيم النقاش في أبرز مواجهة للموسم.

وفي وقت كانت منحة العبور إلى دور النصف النهائي قد حددت في حوالي 6 ملايين سنتيم للاعب، فمواجهة الترجي التونسي الرياضي بدورها ستكون موعداً لتحفيز المجموعة ماليا بما يزيد عن ضعف مواجهة صان داونز، إذ سيكون اللاعبون على موعد مع اجتماع مع الرئيس، سعيد الناصيري، قبل الذهاب الذي سيجرى بنسبة كبيرة في العاصمة الرباط، بعد المشاكل التي ترافق إعادة فتح أبواب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

هذا وتتأهب الكرة المغربية أيضا لمواجهة نهائي قاري آخر سيكون بركان ممثلا للبطولة الوطنية، وهاته المرة لحساب كأس الكنفدرالية الذي وضع رجال منير الجعواني أمام الزمالك المصري، في أول نهائي للناديين معاً بهاته المسابقة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العطل التقني العالمي يعرقل العمليات المعلوماتية لأولمبياد باريس

نادي نهضة بركان يحدد موعد الجمع العام السنوي

رغم تشبت العين بخدماته.. أولمبياد باريس بوابة سفيان رحيمي للاحتراف في أوروبا