جامعة الكرة تعاقب مدربين ولاعبين في البطولة الوطنية

16 يونيو 2020 - 01:47

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبة في سعيد شيبة، مدرب فريق شباب الريف للحسيمة، مبلغ 20 ألف درهما لرفضه حضور المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الرياضي التطواني.

وحسب بلاغ للجامعة فقد تم توقيف طارق السكتيوي، مدرب فريق المغرب التطواني لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 5000 درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف للحسيمة.

وتم توقيف حمزة حجي لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب الريف للحسيمة، مع تغريمه مبلغ 2000 درهما، وتغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 5 آلاف درهما لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة.

وأضاف البلاغ أنه تم تغريم فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطردين خلال المباراة التي جمعته بنادي شباب الريف للحسيمة، وتوقيف ميلتون كريسا لاعب فريق مولودية وجدة لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير.

وأكدت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وتغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027