رسميا.. ليفربول يعلن الخبر السيء: صلاح لن يشارك أمام برشلونة

16 يونيو 2020 - 01:47

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، قبل قليل، رسميا غياب لاعبه المصري محمد صلاح عن مباراة، غد الثلاثاء، أمام برشلونة، برسم إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي تضعه في مواجهة بارزة.

وحسب بلاغ رسمي لـ "الريدز"، فإن الفرعون المصري لن يكون بمقدوره اللحاق باللقاء القاري للمجموعة في "الأنفليد"، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها بالرأس في مواجهة نيوكاستل الأخيرة.

يورغن كلوب مدرب ليفربول شرح وضع صلاح الصحي في المؤتمر التقديمي لمواجهة "البلوغرانا"قائلاً: " محمد صلاح تعرض لارتجاج بالرأس، الأطباء قالوا إنه عليه أخد فترة راحة لذا لن يكون بمقدوره اللحاق بمباراة برشلونة".

وكان "مو صلاح" قد تعرض لإصابة قوية في الرأس، مساء السبت الماضي، اضطر معها مدرب ليفربول إلى تغييره، في سيناريو أعاد للأذهان إصابة اللاعب السنة الماضية، في نهائي دوري الأبطال، أسابيع قليلة من قطع شريط بداية المنافسات العالمية بروسيا.

يُشار، إلى أن إصابات آخر الموسم الكروي تبقى كابوساً يؤرق بال الأندية، خصوصاً تلك التي تنافس على ألقاب محلية وأوروبية في أدوارها الأخيرة، وأيضا نقطة سوداء لمدربي المنتخبات التي تتأهب لدخول مسابقات في الصيف، ككوبا أمريكا وكأس أمم إفريقيا، في 2019.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مزراوي يقترب من الرحيل عن بايرن ميونيخ.. ومصير مجهول يلف مستقبله

غلطة سراي يدرس التخلي عنه.. زياش: أمي حبيبتي الأزلية والمعنى الحقيقي للحياة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟