استقبال الأبطال للوداد وهذا موعد وصول الفريق من رحلة بريتوريا

16 يونيو 2020 - 01:47

على الساعة الثالثة بتوقيت غرينتش، ستحط بعثة فريق الوداد الرياضي الرحال، غدا الاثنين، بمطار محمد الخامس بالدر البيضاء، بعد عودتها بتأهل من بريتوريا إلى نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وهاته المرة الثانية خلال المواسم الثلاث الرياضية الأخيرة.

الوداد الذي خاض، اليوم الأحد، حصة تدريبية أخيرة في بريتوريا بعد مباراة نصف النهائي، سيشد الرحال مساءً إلى المغرب، مروراً بالعاصمة القطرية الدوحة، مجدداً بعد أن تعذر تخصيص طائرة خاصة للمجموعة لرفض السلطات الأمنية الترخيص لنزولها بأراضي جنوب إفريقيا.

في المقابل، احتفالات الجماهير متواصلة بوصول رفاق السعيدي إلى الدور الأخير من أهم مسابقة إفريقية، إذ سيتم تخصيص استقبال للبعثة المغربية بالبيضاء، من أجل الرفع من معنويات ودعم الوداد للدفاع عن حظوظه بالنهائي القاري، الذي وضعه في لقاء مغاربي بارز أمام الترجي الرياضي التونسي، بطل النسخة الأخيرة لدوري الأبطال 2018، على حساب الأهلي.

وستعود الأنظار إلى المباريات المحلية المؤجلة للوداد، الذي ينافس أيضاَ على درع البطولة الوطنية، بإجراء مباراة أمام الجيش الملكي، الخميس، في كلاسيكو المغرب الذي يستضيفه مركب الأمير مولاي عبد الله مساءً، في واحدة من أمسيات البطولة المحلية الرمضانية.

جدير ذكره، أن "الأحمر والأبيض" يحتل صدارة الترتيب برصيد 53 نقطة، متبوعاً بالغريم الرجاء الرياضي صاحب 49 نقطة، يليه إتحاد طنجة بـ 39 نقطة، مع مباراتين ناقصتين للوداد، الملتزم بأجندة دوري أبطال إفريقيا أيضاً.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي