حكيمي

مصدر: حكيمي يريد مغادرة بروسيا دورتموند والبقاء في ألمانيا

17 يونيو 2020 - 10:42

أفاد مصدر مطلع لجريدة "العمق" أن الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند بات قريبا من تغيير الأجواء والانتقال إلى أحد أندية الدوري الألماني لكرة القدم.

وأضاف المصدر ذاته أن حكيمي يفضل الانتقال إلى بايرن ميونخ ولا يرغب في العودة إلى ريال مدريد والدخول في تنافس مع كارفخال.

وتابع مصدر الجريدة أن حكيمي استأنس بأجواء ألمانيا، كما أنه لا يريد الانتقال لأي نادي يتوفر على ظهير أيمن منافس وأنه يريد اللعب رسميا.

ويعد أشرف حكيمي ثاني أغلى ظهير أيمن في العالم بقيمة سوقية بلغت 54 مليون يورو، خلف ألكسندر ألوند، لاعب ليفربول الإنجليزي صاحب المركز الأول بقيمة 99 مليون يورو، ومتقدما على دانيل كارفاخال لاعب ريال مدريد الذي تبلغ قيمته السوقية 40 مليون يورو.

ويأتي في المركز الرابع ولكر لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي بقيمة 40 مليون يورو وفق ما نشر موقع "ترونسفير ماركت" المتخصص في تقديم الإحصائيات، فيما جاء سيرجيو روبرتو لاعب برشلونة الإسباني في المركز الخامس بقيمة 40 مليون يورو.

وعلى المستوى القاري يواصل أشرف حكيمي تفوقه على كل الأظهرة محققا أرقاما مثيرة، متبوعا بالجزائري يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي بقيمة سوقية تقدر ل 20 مليون يورو.

يشار إلى أن الدولي المغربي أشرف حكيمي بات أسرع لاعب في تاريخ البوندسليجا منذ بدء جمع الإحصائيات موسم 2011-2012، حسب ما أورده الموقع الرسمي للدوري الألماني لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

نادرا ما يحدث في ملاعب الكرة.. ممر شرفي ثنائي بين لاعبي الوداد وبركان بعد تتويجهم قاريا (فيديو)

فضيحة.. سحب نقطتين من رصيد اتحاد طنجة لكرة السلة يثير سخط المكتب المسير والجمهور