أكرد: تصفيات كأس العالم هدفنا المقبل

31 مارس 2021 - 11:00

قال مدافع المنتخب الوطني المغربي، نايف أكرد، بعد ان حققنا التأهل لأمم إفريقيا علينا أن نكون في كامل جاهزيتنا لتصفيات كأس العالم وهو هدفنا المقبل.

وأضاف اكرد في تصريح لقناة "الرياضية"، "نجحنا في تطبيق التعليمات بشكل جيد، لكننا سنواصل عملنا استعدادا للاستحققات المقبلة".

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الفوز امس أمام منتخب بوروندي لحساب التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بهدف دون رد.

سجل للمنتخب الوطني المغربي اللاعب منير الحدادي في الدقيقة منير الحدادي في الدقيقة 44 من عمر المباراة، رافعا رصيد المنتخب الوطني المغربي إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة متبوعا بموريتانيا ب 9 نقاط.

المباراة التي تندرج ضمن الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، دخلها المنتخب المغربي بكل من منير المحمدي، آدم ماسينا، نايف أكرد، غانم سايس، سفيان شاكلة، أشرف حكيمي، أيمن برقوق، عادل تاعرابت،سليم أملاح، يوسف النصيري، منير الحدادي.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم CAF قد عيّنت طاقم تحكيمي من الكاميرون لقيادة هذه المباراة، ويتكون من نكوا بليز يوفن Ngwa Blaise كحكم وسط بمساعدة كل من رودريغ مينيي Rodrigue Menye ورونالد بيجوه Ronalde Bigoh.

يشار إلى أن المنتخب المغربي، كان قد ضمن عبوره لنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي ستقام مطلع السنة المقبلة بالكاميرون، مستفيدا من تعادل المنتخبين البوروندي وإفريقيا الوسطى في الجولة الخامسة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يهزم الجيش الرواندي ويعبر لدور المجموعات

اتحاد طنجة يكشف أسباب تعاقده مع غاموندي (فيديو)

ميسي يعلق على التنافس مع كريستيانو رونالدو