الرجاء الرياضي قريب من تجديد عقد متولي وأحداد

19 يونيو 2020 - 07:30

كشف مصدر رجاوي موثوق به لموقع "العمق الرياضي"، أن مسوؤلي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اقتربوا من تجديد عقد العميد محسن متولي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف نفس المصدر، أن مسوؤلي الفريق الأخضر، يتجهون الى تجديد عقد محسن متولي لموسم واحد فقط، في انتظار الإتفاق على تفاصيل العقد الجديد.

وفي سياق متصل، أكدت مصادر مطلعة، أن إدارة النادي الأخضر في طريقها إلى شراء عقد إعارة للمهاجم حميد أحداد من فريقه الأصلي الزمالك المصري.

وكان رئيس نادي الرجاء الرياضي، جواد الزيات، قد كشف في وقت سابق أن حسم صفقة وتحويل بند إعارة لاعب الزمالك المصري، حميد أحداد المعار لنادي الرجاء الرياضي، إلى شراء، يبقى أمرا صعبا.

وأضاف رئيس الرجاء الرياضي، في تصريح للموقع الرسمي للنادي في وقت سابق: "بطبيعة الحال حسم صفقة محسن متولي يبدو أكثر يسرا، لكونه ابن الفريق، ويصر على إعطاء الأولوية للرجاء بعد نهاية الموسم، وهذا يريحنا كثيرا".

وكانت إدارة الرجاء قد طلبت تعطيل المفاوضات إلى حين وضوح الرؤية بالنسبة لعدد الأجانب في الدوري المصري الموسم المقبل، في وقت يرغب الرجاء في الحصول على خدمات حميد أحداد بقيمة أقل من المنصوص عليها في بند الشراء في عقد الإعارة.

يشار إلى أنه ينص بند الشراء على دفع الرجاء الرياضي مليون ونصف المليون دولار، إلا أن إدارة الرجاء تمسكت بدفع 950 ألف دولار فقط حال رغبتها في التعاقد نهائيا مع أحداد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية