موقف جديد لليونيل ميسي من نادي برشلونة الإسباني

05 يوليو 2020 - 02:00

أفادت تقارير إعلامية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يحسم بعد موقفه النهائي مع نادي برشلونة على الرغم من خلافات ميسي مع الإدارة.

وحسب ما أوردته صحيفة الماركا فإن ميسي أبلغ الإدارة بأنه قد يوافق على البقاء مع برشلونة في حال التعاقد مع نيمار ولاوتارو مارتينيز مع وصول تشافي مديرا فنيا للفريق.

وأضافت الصحيفة أن ميسي اشترط تجديد العقد موسم واحد فقط ليتأكد من هوية مشروع برشلونة الجديد مع الإدارة الجديدة.

وأوقف نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي مفاوضات التجديد مع برشلونة ويرغب في إنهاء عقده الحالي في صيف 2021 ثم الرحيل عن النادي مجانا.

من جهتها محطة الكادينا سير الإسبانية أن ميسي أوقف عملية تجديد عقده مع برشلونة تمهيدا لرحيله عن النادي الإسباني، مضيفا أن ميسي يخطط للرحيل في نهاية 2021 لأنه يرى لا أمل مع هذه الإدارة ومع هذا الفريق الحالي وأن وجوده مجرد إهدار مزيد من الوقت بلا فائدة.

تقارير إعلامية أكدت أن ميسي سئم من تسويف وتصرفات الإدارة الحالي في إتمام صفقات قوية مثل نيمار ولاوتارو، كما أن ميسي علم أن هناك صعوبات بالغة في إتمام هذه الصفقات وكان قد حصل على وعد بأن الصفقات ستأتي في حال موافقته على البقاء مع النادي.

وأضاف المصدر ذاته أن ميسي على علاقة سيئة بسيتين ومساعده سارابيا وقد لاحظ الجميع ذلك من خلال الجولات الماضية، بالإضافة إلى أنه شعر بأنه لن يضيف الجديد للنادي وسيكون الحمل كبير جدا عليه في السنوات القادمة وربما يتعرض إلى انتقادات لاذعة في حال فشل برشلونة مع اي بطوله.

وأضافت التقارير ذاتها أن ميسي يريد أن يثبت بأنه لاعب يجيد اللعب في أكثر من نادي مثل رونالدو وليس فريق واحد فقط وهي فرصه مواتيه حاليا للذهاب إلى نادي شبه جاهز.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد ميلان الإيطالي.. هاشم مستور يوقع لنهضة الزمامرة

المغرب يحرز ثلاث ميداليات برونزية في الكراطي بألعاب البحر المتوسط

إنفانتينو: العوائد الاقتصادية من تنظيم مونديال قطر هي الأكبر في تاريخ “الفيفا”