“الكاف” يعتمد 5 تبديلات في مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال

10 يوليو 2020 - 12:30

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اعتماد خمسة تبديلات في مباراتي نصف نهاية دوري الأبطال مع الاحتكام لوقت إضافي في حالة التعادل، قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح.

وأكد الإتحاد الإفريقي، أنه سيتم تطبيق خمسة تبديلات في مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال، بشرط أن تتم خلال 3 فرص فقط لكل فريق أثناء سير اللقاء، على أن يجري التبديلان الآخران إما بين الشوطين أو دمجهما مع تبديل آخر من أجل تفادي توقف المباراة 10 مرات بواقع 5 لكل فريق".

وأضاف الإتحاد الإفريقي أنه ينتظر الموافقة النهائية من الكاميرون على بعض الأمور التنظيمية والتسويقية ذات الصلة.

وأردف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في خطابه الموجه للاتحادات الكروية الإفريقية، أنه سيتم الإعلان عن مواعيد تصفيات أمم إفريقيا وتصفيات المونديال في وقت لاحق، بعد استكمال دراسة الأمر على مستوى اللجنة التنفيذية.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد توصلت بعرض رسمي وحيد من الكاميرون لاستضافة ما تبقى من مباريات دوري الأبطال.

وستعرف مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال، مواجهة حاسمة بين قطبي كرة القدم المغربية والمصرية، حيث يواجه الرجاء الزمالك في المباراة الفاصلة الأولى، بينما يلتقي الوداد مع الأهلي في المباراة الثانية.

أما باقي مباريات كأس الكونفدرالية، وهي مباراتا نصف النهاية ولقاء النهاية فسيستضيفهما المغرب، بعد حسم الأمر بشكل رسمي في وقت سابق.

وتواجه حسنية أكادير نهضة بركان في المباراة الفاصلة الأولى في حين يلتقي في المباراة الثانية بيراميدز المصري مع حورية كوناكري الغيني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البدراوي: البحيري أراد اللعب للرجاء.. وانسحبت من الصفقة بسبب تجاهل هوار ورغبته تسريح اللاعب للوداد

خاص.. مباريك يبدي رغبته في مجاورة الوداد لتعويض الرحيل المرتقب لجبران

البدراوي يعلن تعيين البنزرتي بمساعدة أبوشراون.. وتغيير 85% من التركيبة البشرية للفريق