التشكيلة الرسمية للرجاء أمام الإسماعيلي

11 يناير 2021 - 06:05

يخوض الرجاء الرياضي في الساعة السابعة مساء، نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أمام الإسماعيلي المصري بالملعب الكبير بمراكش، بعدما انتهى لقاء الذهاب بهزيمة الفريق الأخضر بهدف دون رد.

وسيعتمد الفريق في هذه المباراة الهامة، التي سيحاول فيها الرجاء تعويض جماهيره عن الإقصاء المبكر من دوري أبطال إفريقيا، على كل من، أنس الزنيتي، مروان الهدهودي، سند الورفلي، عبد الإله مدكور، عبد الجليل جبيرة، عمر العرجون، زكرياء الوردي، زريدة، محسن متولي، سفيان رحيمي، نوح السعداوي.

وسيضطر الرجاء لاستقبال المباراة أمام  الاسماعيلي بملعب مراكش الكبير عوضا عن معقله ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بسبب تضرر أرضية ملعب "دونور" وتأثرها بالأمطار الغزيرة التي تهاطلت على مدينة  الدار البيضاء طيلة الأسبوع الماضي، وساهمت في إقصاء الفريق من عصبة الأبطال الإفريقية.

وسيقود هشام أبو شروان فريق الرجاء في هذه المباراة، بعد إصابة مدرب الفريق جمال السلامي بفيروس كورونا، إضافة لتواصل غياب المساعد الأول محمد البكاري بسبب إصابته أيضا بالفيروس نفسه.

وأسند الاتحاد العربي لكرة القدم، إدارة مباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي تحكيميا للعراقى مهند قاسم، بمساعدة مواطنه واثق مدلل، والأردني أحمد الرويلي، بجانب الأردني أحمد يعقوب حكما رابعا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن

البدراوي: لولا حب الأنصار كنت سأغادر الرجاء (فيديو)

احداث ملعب مباراة المغرب والشيلي تغضب نادي “اسبانيول”