رسميا.. مصر تطلب إستضافة ماتبقى من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية

14 يوليو 2020 - 09:30

أعلن عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، محمد فضل، أن مصر تقدمت رسميا بطلب استضلافة ماتبقى من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية بعد اعتذار الكاميرون عن استضافته.

وأضاف فضل في حديثه لقناة "أون تايم سبورتس" إن الدولة المصرية وافقت بالفعل على استضافة دوري أبطال أفريقيا بعد اعتذار الكاميرون.

وزاد عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، "من المؤكد أن مصر جاهزة لاستضافة الحدث مثلما حدث في بطولة كأس الأمم الأفريقية للكبار وأيضاً أقل من 23 عاماً"، مشيرا إلى أن المغرب تستضيف منافسات الكونفدرالية وبالتالي سيكون منطقياً أن تستضيف مصر دوري أبطال أفريقيا.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم،قرر في وقت سابق إجراء مباريات نصف نهائي ونهائي الكونفيدرالية التي ستجرها بالمغرب في خطوة مهمة لحسم مصير بطولات الأندية والمنتخبات بالقارة، والتي تأجلت بسبب وباء فيروس كورونا.

وسيلتقي الزمالك مع الرجاء الرياضي، في نصف نهائي دوري الأبطال، بينما تجمع المواجهة الأخرى بين الأهلي المصري والوداد الرياضي في صدام مغربي مصري خالص.

ولحساب منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم سيواجهة نهضة بركان المغربي جاره حسنية أكادير، ويلعب بيراميدز المصري مع حوريا كوناكري الغيني، لحساب نصف النهائي أيضا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النقاش ونصير والمباركي يرفعون معدل أعمار نهضة الزمامرة 

عبد الرحيم طاليب مشرفا عاما للاتحاد البيضاوي

حكيمي ضمن قائمة أغلى العرب بالدوريات الكبرى