الدفاع الجديدي يواصل التصعيد في قضيته ضد الرجاء الرياضي

25 يوليو 2020 - 11:00

أصدر فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، بلاغا جديدا بخصوص قرار اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي أيدت الحكم الابتدائي الخاص بإعادة برمجة مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي، برسم الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية القسم الوطني الأول، مع تعديله، وأمام مسؤولية الجهة المشرفة على المنافسة الرياضية عن خطأ في التقدير.

وقرر الفريق الدكالي، تفويض القضية للجنة القانونية المنبثقة عن المكتب المديري للفريق لتتبع هذا الملف في كافة أطواره باتخاذ جميع الإجراءات القانونية للطعن في القرار، مؤكدا تشبته بكافة حقوقه في الدفاع عن قضيته ولن يذخر جهدا في اتخاذ أي قرار يضمن له مصالحه الشرعية داخل كل المؤسسات الوطنية والدولية.

وكانت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد كشفت مصير مباراة نادي الدفاع الحسني الجديدي ضد نادي الرجاء الرياضي برسم مؤجل الدورة 9 من البطولة الاحترافية.

وقررت اللجنة المركزية للتأديب إعادة المباراة التي كان من المقرر أن تجمع نادي الدفاع الحسني الجديدي بنادي الرجاء الرياضي برسم مؤجل الدورة 9 من البطولة الاحترافية، تطبيقا لمقتضيات الفصول 21 و 16 من القانون المنظم لمنافسات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة