زلزال كبير يهز برشلونة الإسباني ويدخل النادي في حالة طوارئ

17 أغسطس 2020 - 02:00

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن برشلونة الإسباني تعرض لزال كبير أدخل معه النادي في حالة طوارئ بحثا عن صناعة مجد كروي جديد بعد إذلال النادي على يد بايرن ميونخ الألماني.

وأوردت صحيفة السبورت الإسبانية تقريرا شاملا حول ما أفرزته الهزيمة النكراء التي تعرض لها النادي في عصبة الأبطال الأوروبية والهزيمة القاسية بثمانية أهداف.

وأضاف المصدر ذاته أن برشلونة مستعد لبيع 17 لاعب وأن أي عرض حقيقي سيتم مناقشته، كما أن الرباعي جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس ولويس سواريز مهدد بالرحيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يحتاج إلى بيع عدد كبير من اللاعبين لخفض الرواتب، كما أن النادي يسعى للحصول على المال للتعاقد مع لاوتارو مارتينيو مهاجم إنتر ميلان والإسباني وإريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي.

وتابعت الصحيفة أن أربعة حتى خمسة لاعبين مستمرين مع برشلونة ولايمكن بيعهم أبدا وهم ليونيل ميسي ، الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن الهولندي فرانكي دي يونج، لينجليه.

وسيستغني برشلونة الإسباني عن الحارس نيتو مع تعويضه ببديل من فريق الشباب إيناكي بينا مع بيع أومتيتي وفيربو والاستغناء عن الكرواتي إيفان راكيتيتش و البرازيلي رافينيا والتشيلي أرتورو فيدال والبرازيلي فيليب كوتينيو بأي ثمن.

وسيعمل النادي وفق ذات الصحيفة على مناقشة بيع نيلسون سيميدو وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي مع فتح باب الرحيل لسيرجي روبيرتو، وبيع الدنماركي الجديد مارتن برايثويت وتصعيد الثلاثي الشاب أنسو فاتي وريكي بويج وأراوخو إلى الفريق الأول.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

حكيمي أول مغربي يقتحم تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم على مر التاريخ