رسميا… تأجيل مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي

23 أغسطس 2020 - 01:40

كشفت مصادر مطلعة، لموقع "العمق الرياضي"، أن مباراة الرجاء الرياضي ضد الدفاع الحسني الجديدي، تم تأجيلها إلى موعد لاحق، بسبب إصابة لاعبين من الفريق الدكالي بالإضافة إلى أحد المرافقين، وذلك قبل مواجهة الرجاء الرياضي برسم مباريات الدورة 24 من البطولة الاحترافية.

وتم تأجيل المواجهة المذكورة إلى موعد لاحق من طرف السلطات المحلية لمدينة الدارالبيضاء، بسبب تواجد عدد من المخالطين داخل مكونات الفريق الدكالي، مما يترتب عنه دخول مكونات الفريق الجديدي للحجر الصحي مع إعادة التحاليل المخبرية.

وأصدر الفريق الدكالي بلاغا أكد فيه أنه تنفيذا لإجراءات البروتوكول الصحي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و وزارة الصحة، وتماشيا مع الإجراءات الاستباقية من أجل تفعيل معايير السلامة من فيروس كوفيد 19، قام الفريق بالمسحة الطبية الرابعة لجميع اللاعبين، الطاقم التقني والطبي والإداري بالإضافة إلى أعضاء المكتب المديري تمهيدا للدخول في تربص مغلق كما نصت على ذلك الجامعة الملكية المغربية في اجتماعها الأخير.

وجاءت نتائج التحاليل المخبرية إيجابية للاعبين اثنين إضافة إلى أحد المستخدمين، وبتنسيق مع السلطات المحلية والصحية بالجديدة تم عزلهم للخضوع للبروتوكول العلاجي.

وفي نفس السياق جاءت المسحة الطبية لللاعب المصاب سابقا بفيروس كورونا ضمن صفوف الفريق سلبية بعد تعافيه كليا من الفيروس.

ويذكر أن مباراة الرجاء الرياضي وضيفه الدفاع الحسني الجديدي، ستجرى مساء اليوم الأحد، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساءا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تصفيات مونديال 2022: البرازيل ترفض خوض مباراتها المؤجلة ضد الأرجنتين

الألعاب الإسلامية.. سكينة الصاحب تفوز بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 46 كلغ بالتايكواندو

برلماني تجمعي رئيسا جديدا للقرش المسفيوي .. والفريق يكشف عن تعاقداته الجديدة