الرجاء الرياضي يجدد عقده نجمه الشاب بخمس مواسم مقبلة

29 أغسطس 2020 - 02:00

أعلن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن تجديد عقد لاعبه الشاب محمد زريدة لمدة 5 سنوات مقبلة.

وأكد الفريق الأخضر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "نادي الرجاء الرياضي يجدد عقد اللاعب محمد زريدة، مضيفا إلى توصل الفريق الأخضر إلى اتفاق مع اللاعب محمد زريدة يقضي بتجديد عقده مع النادي الى نهاية الموسم الرياضي 2024/2025، متمنيا له مسيرة موفقة رفقة نسور الخضر.

وكان نادي الرجاء الرياضي قد أجرى مسحة طبية للكشف عن فيروس كوفيد 19 الخاصة بلاعبي الفريق الاول و اعضاء الطاقم التقني و الطبي و الاداري و عرفت اكتشاف حالة وحيدة ويتعلق الأمر باللاعب عبد الإله مذكور الذي تم صوب أحد المستشفيات من أجل أخد العلاجات اللازمة، وفق البروتوكل الطبي المعمول به.

وقرر المكتب المسير للرجاء الرياضي عزل جميع اللاعبين في غرف مستقلة داخل فندق الإقامة "غرفة لكل لاعب"، و إلغاء الحصة التدريبية لنهار اليوم الجمعة، على أن يتم إجراء تحاليل الكوڤيد غذا السبت للجميع.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 45 نقطة، فيما يتذيل ترتيب البطولة نادي رجاء بني ملال برصيد 8 نقاط.

يذكر، أن الرجاء البيضاوي سيواجه نظيره الزمالك المصري في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 25 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب يوم 2 أكتوبر المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النقاش ونصير والمباركي يرفعون معدل أعمار نهضة الزمامرة 

عبد الرحيم طاليب مشرفا عاما للاتحاد البيضاوي

حكيمي ضمن قائمة أغلى العرب بالدوريات الكبرى