الجولة 26.. التعادل يحسم مباراة سريع وادي زم ويوسفية برشيد

29 أغسطس 2020 - 09:57

أجريت اليوم على أرضية ملعب وادي زم مباراة عن الجولة 26 من البطولة الوطنية لكرة القدم بين سريع وادي زم وضيفه يوسفية برشيد انتهت أطوارها بنتيجة التعادل دون أهداف.

نتيجة التعادل رفعت رصيد يوسفية برشيد إلى 30 نقطة في المركز التاسع من أصل 26 مباراة، فيما رفع نادي وادي زم رصيده إلى 27 نقطة في المركز 12 من أصل 24 مباراة أجراها الفريق.

وكان اللقاء الذي جمع اليوم نادي الجيش الملكي بضيفه أولمبيك خريبكة على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله لحساب الجولة 26 من البطولة الوطنية لكرة القدم انتهى بنتيجة التعادل هدف في كل مرمى.

وقالت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية إنه على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الاخيرة التي أجراها نادي الفتح الرياضي ونادي الوداد الرياضي ونادي النهضة البركانية والتي كشفت نتائجها عن إصابة مجموعة من لاعبيهم وخضوعهم للعزل الصحي.

وأضافت العصبة أنه نزولا عند طلب نادي الاتحاد الرياضي لطنجة بتأجيل مباراته أمام فريق الرجاء الرياضي لتمكينه من حيز زمني للاستعداد والدخول في غمار المنافسة في أحسن الظروف قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل المقابلة.

وأوضح بلاغ العصبة أن المقابلات التالية والتي تندرج ضمن فعاليات الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول والمبرمجة سلفا يومي السبت 29 والأحد 30 غشت 2020 إلى موعد لاحق. ويتعلق الأمر ب: حسنية أكادير ضد الفتح الرياضي، ورجاء بني ملال ضد النهضة البركانية، والمغرب أثلتيك تطوان ضد الوداد الرياضي،الرجاء الرياضي ضد الاتحاد الرياضي لطنجة.

وبخصوص مباراة نادي أولمبيك أسفي ونادي الدفاع الحسني الجديدي عن الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول والمبرمجة سلفا يوم السبت 29 غشت 2020 على الساعة الثامنة مساء بملعب المسيرة بآسفي، سيتم تأجيلها ليوم الاثنين 31 غشت 2020 بنفس الملعب ونفس التوقيت.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 45 نقطة، جمعها من 22 مباراة أجراها الفريق، فيما يتذيل الترتيب نادي رجاء بني ملال برصيد 9 جمعها من 21 مباراة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إقصائه للوداد.. الهلال السعودي يضيف فلامينكو البرازيلي لضحاياه ويصل لنهائي الموندياليتو 

أولمبيك آسفي يعلن تجديد عقود عناصر من الفريق

الوينرز: الخروج من “الموندياليتو” ألم كبير والناصيري يدمر النادي بدم بارد و”الأنا”