بعد إصابة لاعب بكورونا.. الدشيرة تجري مسحة طبية على مكونات النادي

01 سبتمبر 2020 - 02:00

أجرت مكونات نادي أولمبيك الدشيرة، صبيحة اليوم الثلاثاء 1 شتنبر 2020، مسحة طبية جديدة للاعبي الفريق الأول، و أعضاء الطاقم التقني و الطبي و الإداري.

وتعتبر هذه العملية، الثانية من نوعها في أقل من أسبوع، فقد سبق وأن خضعت مكونات النادي لمسحة مماثلة، يوم الخميس 27 غشت الماضي، وذلك بعد تأكد إصابة أحد اللاعبين بكوفيد 19.

اللاعب المصاب، أتبثت نتائج التحاليل التي خضع لها بعد مباراة الأولمبيك بشباب المحمدية، أنه يحمل أعراض كوفيد 19، ونشر الفريق تدوينة على صفحته الرسمية، جاء فيها: "نود أن نطمئن الشارع الرياضي الدشيراوي والسوسي، أن الحالة التي تأكدت إصابتها بفيروس "كوفيد19"، ضمن بعثة فريق أولمبيك الدشيرة بعد المباراة الأخيرة ضد شباب المحمدية، غادرت مستشفى الحسن الثاني، لاستكمال عملية العلاج بالحجر الصحي المنزلي، وفق التعليمات والتوجيهات الدقيقة الطبية، التي تضمن عدم انتشار الفيروس وتحفظ الصحة العامة".

تجدر الإشارة إلى أن النادي، دخل في معسكر مغلق، يمتد حتى نهاية منافسات البطولة الإحترافية، تنفيذا لتوصيات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وواصل الفريق تداريبه قريبا من مقر الإقامة، لتجنب الإختلاط، حفاظا على سلامة اللاعبين و المؤطرين و كل الطاقم النادي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يقدم لاعبيه الجدد

وادو يرفض رحيل أي لاعب من ركائز مولودية وجدة

مجموعات ”الكورفا- سود”: استقالة الزيات لا تمت للمهنية بصلة