مرتضى منصور: أحداد يمتلك عرضا مميزا من الدوري المغربي

22 سبتمبر 2020 - 02:00

كشف رئيس الزمالك المصري ، مرتضى منصور، مصير المهاجم المغربي حميد أحداد بعد نهاية إعارته من نادي الرجاء الرياضي.

وأكد مرتص منصور في تصريح لقناة فريقه، إن مصير أحداد سيتحدد مع قدوم المدرب القادم للفريق الذي هو من يملك صلاحية حسم وضعية أحداد سواء بإعادته الفريق والسماح ببيعه والاستفادة من مقابله المالي.

وأضاف رئيس الفريق المصري : “ننتظر قرار المدرب الجديد، حميد أحداد يمتلك عرضا مميزا من الدوري المغربي للانتقال إليه الموسم المقبل”.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري ، قد طالب لاعب الرجاء الرياضي المُعار من الفريق المصري، بالرجوع بحجة انتهاء اعارته في يونيو الماضي.

وقال منصور عبر مقطع فيديو بثته قناة الفريق المصري : "يا حميد يا محترم.. ارجع عقدك انتهى يوم 30 يونيو، ولا نريد تقديم شكوى لفيفا حتى لا نتسبب في ضررك أنت والرجاء". مضيفا كلامه: "ارجع حتى نُكمل الثلاثي المغربي".

وكان حمادة أنور عضو مجلس إدارة الزمالك عن وضعية لاعب نادي الزمالك المصري حميد احداد المعار لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم.

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في حورا مع "كورة" "أن مشاركة حميد أحداد مع فريقه حاليا قانونية، وذلك بعد مخاطبتهم للاتحاد الدولي بمد فترة الإعارة 4 أشهر بعد أزمة كورونا".

وتابع حمادة أنور، "كان من المفترض أن يخطرنا الرجاء برغبته في ذلك وهذا لم يحدث ولكن الأمور سيتم حلها بشكل ودي ولا أزمة في ذلك."

وعن نية التراجع عن بند مشاركة أحداد أمام الزمالك قال عضو مجلس الإدارة، العقد واضح وصريح لن نمانع مشاركة حميد أحداد في مواجهتي نصف النهائي ولكن إذا ما تم ذلك فعليهم دفع 200 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي حال مشاركته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مانشستر يونايتد يحسم مصير سفيان أمرابط عقب انتهاء إعارته

أيوب الكعبي يتصدر قائمة هدافي الدوري اليوناني

“فيفا” يطلق منصة رقمية متخصصة لكأس العالم للأندية 2025