الوداد أكبر المستفيدين بعد تعادل الرجاء وخسارة بركان وطنجة تحسم”ديربي الشمال”

30 سبتمبر 2020 - 09:00

شهدت الملاعب الوطنية إجراء باقي مباريات الجولة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، حيث تعادل فريق الرجاء الرياضي، مع ضيفه مولودية وجدة بهدفبن لمثلهما، وأحرز حميد أحداد الهدف الأول في الدقيقة 3 لفائدة الرجاويين فيما تمكن الفريق الوجدي من إدراك التعادل عبر نوح السعداوي في الدقيقة 37، ثم أضاف لمين دياكيتي الهدف الثاني في الدقيقة 62، وتمكن محسن متولي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 71 من ضربة جزاء.

وبهذه التعادل الإيجابي تشبت الفريق الأخضر بالصدارة برصيد 53، فيما رفع الفريق الوجدي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع.

وواصل الوداد الرياضي زحفه نحو صدارة البطولة الاحترافية بعد فوزه بميدانه على أولمبيك أسفي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل أهداف الفوز كل من بديع أووك في الدقيقة 21 ثم يحيى جبران في الدقيقة 42 من نقطة الجزاء، ثم أضاف كازادي كاسينجو الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 76، فيما سجل حمزة خابا الهدف الوحيد المسفيويين في الدقيقة 86، فيما أحرز بديع اووك الهدف الرابع في الدقيقة 86.

وارتقى الفريق الأحمر بعد هذا الفوز، إلى المركز الثاني برصيد 52 نقطة، أما الفريق المسيفيوي فظل في المركز 10، وتوقف رصيده عند 32 نقطة.

وأضاع نهضة بركان لكرة القدم فرصة تقليص الفارق عن فرق المقدمة بعد خسارته أمام نهضة الزمامرة بهدفين لهدف واحد ، وسجل أهداف المباراة لحسن دحدوح في الدقيقة 52 للدكاليين، فيما أدراك البركانيين التعادل عبر محمد عزيز من ضربة جزاء الدقيقة 78، ثم أضاف مروان المزاوري الهدف الثاني في الدقيقة 92.

وتجمد رصيد الفريق البركاني في النقطة 50، بالمركز الثالث، بفارق نقطتين عن الصدارة، فيما رفع نهضة الزمامرة رصيده إلى 32 في المركز العاشر.

وفي "ديربي الشمال" حقق إتحاد طنجة فوزا مهما على المغرب التطواني، بهدف نظيف، في إطار مسيرته للحفاظ على مكانته داخل القسم الأول، وسجل هدف الفوز توفيق أجروتن في الدقيقة 46.

وتجمد رصيد "الماط" عند 34 نقطة في المركز الثامن ، فيما رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 30 في المركز 11.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المغرب يواجه إسبانيا بهدف العبور لربع النهائي ورد دين قديم

“رأس الأفوكادو” يقود حلم المغرب أمام إسبانيا

لماذا زار مبابي مقر إقامة المنتخب المغربي قبل لقاء إسبانيا ؟