مالك.. حارس مغربي أبهر الألمانيين وطموحه حمل القميص الوطني (فيديو)

01 أكتوبر 2020 - 02:00

مالك عبيد الدين شاب مغربي يافع يبلغ من العمر 16 سنة، يقطن رفقة أسرته بـ" gelsenkirchen" الألمانية، من أب مغربي يدعى حسن عبيد الدين، يتحدر من جهة سوس ماسة، وبالضبط بمنطقة قصبة الطاهر بإقليم إنزكان أيت ملول، وأم ألمانية.

اليوم ، مالك مؤهل لحمل القميص الوطني الألماني، ولا يمنعه من ذلك، سوى حلمه وحبه الكبير لبلده المغرب، فقد تم اختياره غير مامرة للدخول في معسكرات تدريبية، وينتظر التفاتة من الناخب الوطني المغربي لمنحه شرف تمثيل بلده المغرب.

مالك خريج مدرسة" torwartschule Nrl"، وهي إحدى أكبر المدارس الألمانية، المتخصصة في تدريب حراس المرمى، والتي أنجبت حراس عرين الماكنة الألمانية، أمثال مانويل نويا، ويشرف عليها الخبير البولوني "كريكو أوبولتيتشك لوتاماتوشيك".

وبقامته الفارهة التي تصل اليوم حوالي 1.88، أصبح مالك محط اهتمام كبريات الأندية الألمانية، التي تمارس في البونديسليغا، وأصبح اسمه يتردد على أكثر من واجهة، خاصة بعد التحاقه هذا الموسوم للعب مع نادي sg wattenscheid 09، حيث كان منتظرا أن يلعب في فئة البراعم، غير أن بنيته الجسمانية القوية، مكنته من إلحاقه وبدون تردد بفئة الشباب، مع إمكانية فسحه الفرصة للظفر بمقعد في قسم الكبار.

العمق التقت بمالك رفقة والده حسن عبيد الدين، وانجزت الحوار التالي معه بالديار الألمانية:

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الفوتسال.. صقر أكادير بطلا لموسم القادسية السعودي

أسود الشاطئ يفوزون على منتخب السالفدور

مصدر جامعي: الركراكي يحظى بثقة جامعة الكرة ولا نتفاوض مع أي مدرب آخر