استعدادا لمواجهة السنغال والكونغو.. “كورونا” تقتحم معسكر “الأسود”

07 أكتوبر 2020 - 02:00

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، عن إصابة لاعب المنتخب المغربي نبيل درار بفيروس كورونا، بعد الإختبارات الطبية والتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي تم إجراؤها في مركب محمد السادس لكرة القدم.

وأكدت جامعة الكرة، أن اللاعب درار سيتم تعويضه باللاعب الدولي المغربي أشرف لزعر، لاعب فريق نيوكاسل الإنجليزي، استعداداً للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني أمام كل من منتخب السنغال يوم 09 أكتوبر 2020 ومنتخب الكونغو الديمقراطية يوم 13 أكتوبر 2020 بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وكان الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش وضع برنامج الحصص التدريبية تحسبا للمبارتين الوديتين اللتان ستجمعانه بكل من منتخب السنغال يوم 09 أكتوبر والكونغو الديمقراطية يوم 13 أكتوبر بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

المعسكر الذي انطلق يوم الإثنين 05 أكتوبر 2020، برمج خلاله وحيد حاليلوزييتش حصتا تدريبية يوم الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 على الساعة الخامسة والنصف مساء، وحصة ثانية يوم الأربعاء 07 أكتوبر 2020 على الساعة الخامسة والنصف مساء.

الحصة الثالثة برمجه الناخب الوطني يوم الخميس 08 أكتوبر 2020 على الساعة الخامسة والنصف مساء بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، فيما الحصة الرابعة يوم السبت 10 أكتوبر 2020 على الساعة العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة صباحا.

وستخوض العناصر الوطنية حصة خامسة يوم الأحد 11 أكتوبر 2020 على الساعة الخامسة والنصف مساء فيما الحصة الأخيرة يوم الإثنين 12 أكتوبر 2020 على الساعة الخامسة والنصف مساء.

وحسب ما أورده بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فقد عرف اليوم الأول من التجمع حضور العناصر الوطنية التي خضعت فور وصولها إلى المركب إلى اختبارات طبية وإجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، قام بالمناداة على كل من ياسين بونو، ومنير المحمدي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: نبيل درار، حمزة منديل، الشباك عصام، مزراوي نصير، أشرف حكيمي، نايف أكرد، فضال زهير، رومان سايس، شاكلة سفيان، سامي ماميي.

وسط ميدان قائمة خليلوز يتش ضم عمر القادوري، الصاديقي ادريس، أمرابط سفيان، بوجلاب نسيم، بركوك أيمن، زياش حكيم، أسامة طنان، سليم أملاح، وفي الهجوم العربي يوسف، لبيض زكرياء، موحا راخلسا، منير الحدادي، أشرف بنشرفي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول