البطولة الوطنية.. الجيش الملكي يقسو على نهضة الزمامرة

07 أكتوبر 2020 - 06:59

تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز اليوم امام نادي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة 29 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

سجل للجيش الملكي اللاعب رضا سليم في الدقيقة 11 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء وضاعف النتيجة اللاعب عمر الجراري في الدقيقة 19، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب محمد فكري في الدقيقة 29، وأضاف حمزة مجاهد الهدف الرابع في الدقيق 41، وأضاف حمزة الكدالي الهدف الخامس في الدقيقة 88.

وقلص النتيجة لنهضة الزمامرة اللاعب عبد الصمد المباركي من ضربة جزاء في الدقيقة 52، وأضاف الهدف الثاني اللاعب أيوب طالب ربه في الدقيقة 55.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 45 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد نادي نهضة الزمامرة عند 33 نقطة في المركز 11.

ولحساب نفس الجولة انتهى أمس اللقاء الذي جمع نادي الفتح الرباطي والدفاع الجديدي على أرضية ملعب العبدي بنتيجة هدفين مقابل هدف رفع من خلالها الفتح الرباطي رصيده إلى 49 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد نادي الدفاع الحسني الجديدي عند 35 نقطة في المركز الثامن.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 54 نقطة، متبوعا بنادي الوداد الرياضي في المركز الثاني برصيد 53 نقطة ونهضة بركان ثالثا برصيد 51 نقطة فيما يتذيل الترتيب نادي رجاء بني ملال برصيد 11 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة