غاموندي يكشف سبب خسارة الوداد الرياضي أمام الأهلي المصري

18 أكتوبر 2020 - 12:30

كشف الأرجنتيني ميخيل غاموندي مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، سبب خسارة الفريق الأحمر أمام الأهلي المصري بهدفين دون رد، برسم نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وأضاف غاموندي، أن الهدف المبكر من خطأ دفاع، وضياع ضربة الجزاء، إضافة إلى الإرهاق البدني و النفسي كانوا سببا في الخسارة أمام الفريق المصري، مشيرا في الوقت ذاته انه متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية على الاراضي المصرية.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الوداد الرياضي بضيفه الاهلي المصري على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل لنادي الأهلي المصري اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة الرابعة من خطأ دفاعي ارتكبه لاعب الوداد الرياضي يحيى جبران، وأضاف الهدف الثاني على معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 62.

ودخل نادي الوداد الرياضي المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي في حراسة المرمى باقي الأسماء عبد اللطيف نصير، يحيى عطية الله، إبراهيم نجم الدين، يحيى جبران، وليد الكرتي، ايمن الحسوني، إسماعيل الحداد، بديع أوك، غباغبو.

وكانت القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أسفرت عن استضافة مصر لنهائي عصبة الأبطال المزمع إقامته يوم 6 نونبر المقبل، في حال تأهل نادي من المغرب ونادي من مصر.

يشار أنه لحساب إياب نصف نهائئ المسابقة سيحل الوداد الرياضي ضيفا على نادي الأهلي المصري يوم 23 أكتوبر، فيما سيرحل الرجاء الرياضي لمواجهة الزمالك المصري يوم 24 أكتوبر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”