بلمقدم: غاموندي انتحر ودبح الوداد

18 أكتوبر 2020 - 11:00

قال الناقد الرياضي منعم بلمقدم، ما جنى على غاريدو في كل تجاربه السابقة غير زيادة العلم وغاموندي اليوم زاد في العلم والجبن تمنيت قبل المباراة لو يلعب بالشيخ و أشرف و لو بإعاقة على أن يلعب بلاعب وسط في محور وعمق الدفاع.

وأضاف بلمقدم في تدوينة على صفحته الرسمية، "قلت أيضا أن جبران ماجاش فالماتشات الكبار و منذ فترة طويلة، اليوم غاموندي ذبح الوداد من الوريد للوريد، يلعب أمام فريق كبير و من عيار ثقيل بجبران البطيء...جبران الذي ما زال لم يتعافى من ركلة أكادير المهدرة و يطحنه في اول 5 دقائق.

وتابع بلمقدم، "ولأن الخطأ يولد الخطأ جبران المدمر و المنهار معنويا يتهرب من ركلة جزاء هو صاحب تخصصها فتناط ببديع اووك الذي سددها بمنتهى الرعونة أمام عملاق إسمه الشناوي، هنا سيتحطم لاعب آخر وهو اووك وتبعته باقي الأقدام التي تثتقالت بسبب كل الذي حدث".

أكد الناقد الرياضي أن "ما حدث اليوم هو حصاد العلة الشتوية الكاسدة في الميركاتو البئيس والكم بدل الكيف وهو حصاد بأخطاء متراكمة باستقدام لاعبين اقل بكثير من قيمة الوداد وعصبة الأبطال.

وتابع بلمقد، "حذرنا سابقا أنه بعد كل الذي حدث داخل الكاف من ان مطحنة البطولة قد تفيد ممثلا مصر و قد تابعنا اليوم فوارق كبيرة بل شاسعة في الطراوة، تتلعثم الكلمات و معها ترتبك الخطوط مؤسف مشهد اليوم...مؤسف مردود اليوم... مؤسفة نتيجة اليوم ...عذرا غاموندي لن تفوز بنجمة ثالثة بنجم الدين".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الرجاء الرياضي ممنوع من جمهوره لأربع مباريات عقب أحداث الشغب بمواجهة “الماط”

تصفيات الأولمبياد..لبؤات الأطلس تجددن التفوق على تونس وتبلغن الدور الرابع