التشكيلة المتوقعة لنادي الرجاء الرياضي أمام الزمالك المصري

03 نوفمبر 2020 - 09:30

يحل فريق الرجاء الرياضي ضيفًا على الزمالك المصري مساء يوم غد، على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامته بملعب برج العرب بالقاهرة.

ويسعى الفريق البيضاوي لتحقيق نتيجة إيجابية وخلق ريمونتادا جديدة في المباراة المرتقبة مساء الأربعاء، تعصف به إلى نهائي دوري الأبطال المقرر إقامته يوم 27 من الشهر الجاري.

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني جمال السلامي بتشكيلة مغايرة، لا سيما وأن فريق الرجاء يعاني من غيابات وازنة رغم قلتها، على مستوى الدفاع وحراسة المرمى.

وينتظر من السلامي إقحام الحارس محمد بوعميرة مكان الحارس أنس الزنيتي، والغائب عن لقاء العودة بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، إذ يتوقع أيضا من السلامي الدفع باللاعب سند الورفلي جنبا إلى جنب مع بانون، وإدخال محمود بنحليب كبديل لسفيان رحيمي تحت مبدأ عدم المخاطرة برحيمي، بحكم الكسر التي تعرض له في مقابلة الذهاب على مستوى الأنف.

فيما بقية التشكيلة المتوقعة تأتي على الشكل التالي: حراسة المرمى: محمد بوعميرة الدفاع: عبد الإله مذكور-سند الورفلي-بدر بانون-فابريس نغا الوسط: عبد الرحيم شاكير-فابريس نغوما-عبد الإله الحافيظي الهجوم: محمود بنحليب-بين مالانغو-محسن متولي.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي سافر إلى العاصمة المصرية القاهرة دون الثلاثي المصاب بفيروس كورونا المستجد، والأمر يتعلق بحارس المرمى أنس الزنيتي والمدافعين عبد الجليل جبيرة ومحمد الدويك.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر