السلامي: الزمالك المصري يستحق التأهل

05 نوفمبر 2020 - 03:30

قال مدرب نادي الرجاء الرياضي، جمال السلامي، ظهرنا بشكل جيد في الشوط الأول وكنا الطرف الأفضل، بداية الشوط الثاني كانت أيضًا لصالحنا"، لكننا عانينا من الإرهاق في آخر نصف ساعة".

وأضاف السلامي في تصريح صحافي بعد المباراة، "عانينا من الظروف التي يعرفها الجميع قبل المباراة، هناك من اللاعبين من انضم لنا مباشرة بعد الحجر الصحي، وهناك من تدرب مرة أو مرتين".

وأشار السلامي إلى أن "الزمالك المصري استغل تراجع لياقة لاعبي الرجاء، وسيطر في الدقائق الأخيرة من المباراة، إنه يستحق التأهل إلى النهائي".

تمكن أمس نادي الزمالك المصري من الفوز والتأهل لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية على حساب الرجاء الرياضي مباراة نصف النهائي التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب القاهرة الدولي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل للرجاء الرياضي اللاعب بين مالانغو في الدقيقة 47 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للزمالك المصري اللاعب فرجاني ساسي في الدقيقة 60، فيما أضاف الهدف الثاني مصطفى محمد في الدقيقة 85 من عمر المباراة، تم عاد ليسجل مصطفى محمد في الدقيقة 88.

الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من محمد بوعميرة في حراسة المرمى، باقي الأسماء سند الورفلي، بدر بانون، عبد الإله مذكور، فابريس نغا، الوردي زكرياء، عمر العرجون، عبد الإله الحافيضي، متولي محسن، سفيان رحيمي، بين مالانغو.

يشار إلى أن نادي الزمالك المصري كان قد تفوق في مباراة الذهاب على الرجاء الرياضي بهدف دون بملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعنيف رضيع بعد خسارة برشلونة للكلاسيكو يشعل غضب الجماهير

رفض المنتخب الجزائري

بطولة العرب لكرة اليد.. المنتخب الجزائري ينسحب أمام المغرب بسبب الخريطة

على خطى بركان.. جامعة المصارعة تعتمد خريطة المغرب في ألبستها