اتحاد الكرة المصري: الكرة المصرية استعادة ريادتها الإفريقية

05 نوفمبر 2020 - 03:30

وقال الاتحاد المصري إن الفوز الكبير الذي حققه نادي الزمالك ولحاقه بالأهلي إلى النهائي ليضمن البطولة لمصر، يشير إلى استعادة الكرة المصرية ريادتها الأفريقية منذ فوز المنتخب الأولمبي المصري ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وتأهله إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية".

وأضاف الاتحاد المصري في بيان له أن "الذي حققته ولا تزال الكرة المصرية ما كان لها أن تتم لولا إيمان دولة بأسرها ودعمها للرياضة كمنهاج عمل".

وتابع المصدر ذاته "إن الاتحاد المصري لكرة القدم وهو يشارك الملايين من شعب مصر العظيم سعادته بكل انتصار للكرة المصرية يؤكد مرة أخرى على إصراره للمضي قدما على طريق الإنجازات والنهضة المرجوة للكرة المصرية وفق أسس قويمة ومدروسة لا تبتغي سوى الصالح العام وكل الخير لبلادنا وأولادنا".

وتمكن أمس نادي الزمالك المصري من الفوز والتأهل لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية على حساب الرجاء الرياضي مباراة نصف النهائي التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب القاهرة الدولي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.
يشار إلى أن نادي الزمالك المصري كان قد تفوق في مباراة الذهاب على الرجاء الرياضي بهدف دون بملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو