التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام منتخب أفريقيا الوسطى

13 نوفمبر 2020 - 09:30

من المنتظر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره من أفريقيا الوسطى مساء اليوم، على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي، برسم الجولة الثالثة من الإقصائيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

ويسعى الفريق الوطني لتحقيق نتيجة إيجابية وكسب النقاط الثلاثة في المباراة المرتقبة مساء الجمعة، تتركه متصدرا للمجموعة الخامسة، والتي تضم إلى جانبه، منتخب أفريقيا الوسطى وبوروندي، والمنتخب الموريتاني.

ومن المتوقع أن يحدث الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش تغييرا جدريا، لا سيما وأن المنتخب يعاني من الإصابات، والخصاص في بعض المراكز. ويتوقع من وحيد الإبقاء على الحارس ياسين بونو رسميا مكان المحمدي، وإعادة غانم سايس لمكانه الطبيعي كظهير أيسر لا سيما وإن المنتخب يعاني من خصاص في الجهة اليسرى.

وينتظر أيضا من خليلوزيتش الدفع باللاعب بنيف أكرد قلب دفاع، وإدخال أشرف حكيمي كجناح أيمن مع عدم المخاطرة باللاعب يوسف النصيري المصاب على مستوى الكتف. فيما بقية التشكيلة المتوقعة تأتي على الشكل التالي: حراسة المرمى: ياسين بونو الدفاع: سامي مايي، نايف أكرد، نصير مزراوي، غانم سايس الوسط: سفيان امرابط، عادل تاعرابت، حكيم زياش الهجوم: أشرف حكيمي، أشرف بنشرقي، يوسف العربي.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني بقيادة وحيد خليلوزيتش، سيواجه منتخب أفريقيا الوسطى ذهابا وإيابا، برسم الجولة الثالثة والرابعة من الاقصائيات الأفريقية المؤهلة لكان الكاميرون 2021 .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة