المنتخب التونسي يلتحق بركب المتأهلين إلى نهائيات كأس إفريقيا

18 نوفمبر 2020 - 03:30

عبر المنتخب التونسي إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022، بعد تعادله بهدف لمثله ضد تانزانيا، برسم الجولة الرابعة من إقصائيات الكان.

وكان المنتخب التونسي سباقا للتسجيل عن طريق سيف الدين الخاوي في الدقيقة 11، قبل أن يتمكنوا التنزانيين من معادلة النتيجة بواسطة فيصل سالوم في الدقيقة 47.

وقدم التونسيون مباراة كبيرة، حيث كانو قاب قوسين أو أدنى من الفوز، بعد عدة محاولات قادها النجم يوسف المساكني، ولاعب نادي الأهلي المصري علي معلول.

وتواصلت الهجمات بين المنتخبين طوال الشوط الثاني في مباراة حارقة، شهدت فرصا محققة للطرفين، بيد أن التراجع الملحوظ لمنتخب "نسور قرطاج"، قدم للمنتخب التنزاني هدية من ذهب، سجل من خلالها التانزاني سالوم هدف التعادل بعد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وكان منتخب تنزانيا على وشك تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90+4، لتعلن تنزانيا رصاصة الرحمة على المنتخب التونسي، قبل أن تعلن صافرة الحكم نهاية المباراة. وبهذا، أصبح المنتخب التونسي خامس المنتخبات المتأهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا، إلى جانب المنتخب الكاميروني مستضيف البطولة، والسنغال والجزائر ومالي التي تأهلت من التصفيات هي الأخرى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي