جوارديولا يجدد عقده مع السيتي وعينه على ميسي

20 نوفمبر 2020 - 09:30

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن تجديد عقد مدربه الإسباني بيب جوارديولا لمدة عامين مقبلين.

وأوضح السيتي في بيان رسمي على موقعه اليوم الخميس أن بيب سيستمر حتى عام 2023 مع الفريق بعد الوصول لاتفاق بين الطرفين على استمرار العلاقة بين المدير الفني والفريق الإنجليزي.

وأعرب خلدون مبارك رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي عن سعادته بتجديد عقد المدير الفني للفريق، مضيفا أن تجديد عقد جوارديولا شهادة على مميزات هذا الرجل وتأكيد على أن شغف ونهج المدرب مناسب تماما لثقافة النادي.

وأضاف المتحدث ذاته في تصريحات للموقع الرسمي للفريق، أن تأثير جوارديولا كان سببًا لنجاح الفريق خلال فترة ولايته معبرا عن سعادته ببقائه في السنوات المقبلة، موضحا أن تمديد عقد بيب خطوة طبيعية في رحلة تطورت على مدار سنوات عديدة.

وربطت تقارير إعلامية تجديد بيب لعقده مع الفريق، لإمكانية ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سبق وأن عبر عن رغبته في الرحيل من برشلونة خاصة وأن عقده سينتهي مع الفريق الكاتالوني الصيف المقبل، حيث ارتبط ميسي بقوة بالرحيل لمانشستر سيتي.

وبهذا التمديد فإن جوارديولا سيبقى في مانشستر سيتي لمدة 7 سنوات على الأقل، طبقا للعقد الذي أعلن عنه، وهي أطول فترة له مع أي ناد في مسيرته التدريبية، واستطاع بيب منذ قدومه إلى السيتي في صيف 2016، لقيادة الفريق للفوز بـ8 ألقاب أبرزهم لقبين للدوري الإنجليزي الممتاز، غير أنه لم ينجح لحد الآن في التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”