النهضة البركانية يسحق فوسا جينيور الملغاشي ويعبر لدور المجموعات

30 مايو 2019 - 03:48

فاز النهضة البركانية على ضيفه فوسا جينيور الملغاشي بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد لحساب إياب دور ما قبل المجموعات من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان وأداره الحكم الموريتاني بايدا دحان.

خماسية النهضة البركانية تناوب على تسجيلها كل من اللاعب الان تراروي في الدقيقتين الثامنة ثم في الدقيقة السابعة والعشرين ، ثم ضاعف النتيجة العميد محمد عزيز في الدقيقة السادسة والثلاثين من علامة الجزاء وسجل الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة والأربعين، ثم ختم الخماسية اللاعب حمدي لعشير في الدقيقة الثامنة والستين.

وكان النهضة البركانية قد انهزم في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على أرضية ميدان فوسا جينيور الملغاشي سجلهما كل من اللاعب جيان رازافيندراكوتو في الدقيقة العاشرة ثم أضاف اللاعب روماريو باجيو الهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي المحتسب من عمر الشوط الثاني.

وفي نفس المسابقة حسنية أكادير قد تعادل أمام مستضيفه النسور الخضراء بهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما لحساب ذهاب دور ما قبل المجموعات من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب هيروز الوطني بزامبيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا