البطولة الوطنية.. اولمبيك آسفي يلحق الهزيمة الأولى بالوداد 

12 ديسمبر 2020 - 07:27

تمكن نادي أولمبيك آسفي اليوم من الفوز أمام نادي الوداد الرياضي على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل لأولمبيك آسفي اللاعب تيري كاسي في الدقيقة 26 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للوداد اللاعب مؤيد اللافي في الدقيقة 54 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني لأولمبيك آسفي اللاعب مهدي زايا في الدقيقة 74 رافعا رصيد فريقه إلى 6 نقاط في المركز الرابع فيما تجمد رصيد الوداد عند 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف.

أولمبيك آسفي دخل المباراة بكل من بساك أحمد مروان، البوتكات كريم، العربي هشام، العربي منصف، الصبار وليد، زاية المهدي، عطوشي المهدي، خابة حمزة، الهلالي زكرياء، بن يشو صلاح الدين، كاسي مارسيال.

الوداد دخل المباراة بكل من رضا التكناوتي، أيوب الكعبي، بديع أوك، زهير المترجي، وليد الكرتي، السعيدي صلاح الدين، يحيى جبران، أشرف داري، يحيى عطية الله، أمين ابو الفتح، محمد رحيم.

وتعادل فريق المغرب الفاسي وضيقه يوسفية برشيد في اللقاء الذي اداره الحكم ياسين بوسليم لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس بنتيجة هدف مقابل هدف.

يشار إلى أنه لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم تمكن أمس نادي الجيش الملكي من الفوز على نادي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب العبدي لحساب بنتيجة هدفين دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن

البدراوي: لولا حب الأنصار كنت سأغادر الرجاء (فيديو)

احداث ملعب مباراة المغرب والشيلي تغضب نادي “اسبانيول”