شباب المحمدية يتصدر ترتيب البطولة الوطنية بعد تعادله مع حسنية أكادير

12 ديسمبر 2020 - 09:35

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي حسنية أكادير بضيفه نادي شباب المحمدية على أرضية ملعب أدرار لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل دون أهداف.

وبهذه النتيجة رفع نادي شباب المحمدية رصيده من النقاط إلى 7 نقاط في صدارة البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي حسنية أكادير رصيده إلى نقطتين في المركز 11.

نادي حسنية أكادير دخل المباراة بكل من اسماعيل قاموم، سفيان بوفتيني، امين الصديقي المهدي اوبيلا، يوسف الفحلي، مان باكري، عبد الحفيظ ليركي، اسكال كريم، جمال الشامخ، مالاو باتريك، جامع المرزوقي.

من جهته شباب المحمدية دخل المباراة بكل من مهدي الحرار، أيوب تين، عسال عبد الحق، بوطويل عبد المنعم، بوشتى أيوب، عديلة أيوب، هيرڤي، مترجي إسماعيل، زيلا مروان، الواسطي حمزة، حشادي خالد.

وفاز نادي أولمبيك آسفي اليوم أمام نادي الوداد الرياضي على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتعادل فريق المغرب الفاسي وضيقه يوسفية برشيد في اللقاء الذي اداره الحكم ياسين بوسليم لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس بنتيجة هدف مقابل هدف.

يشار إلى أنه لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم تمكن أمس نادي الجيش الملكي من الفوز على نادي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب العبدي لحساب بنتيجة هدفين دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إقالة وحيد وقُرب تعيين وليد تفتح الباب أمام عودة الأسود “المغضوب عليها”

ألعاب التضامن الإسلامي.. أربع ميداليات جديدة للمغرب واحدة منها ذهبية بألعاب القوى

اللعنة تطار العجوز البوسني.. وحيد لن يلعب ثالث مونديال يتأهل له