الفصيل المساند للمغرب التطواني يهاجم إدراة الفريق بسبب أيوب لكحل

14 ديسمبر 2020 - 05:00

هاجمت الإلترا المساندة لفريق المغرب التطواني، ”سيمبري بالوما“، المكتب المسير لفريقها برئاسة رضوان الغازي، وذلك بعد إشراك لاعب الفريق أيوب لكحل في مباراة الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم مباريات الجولة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وقال الفصيل المساند ''للماط''، في بلاغ نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، إن ''المكتب المسير منذ توليه إدارة الفريق يتفنن في الإذلال و الاِستهتار بالنادي وجماهيره''، مضيفا أن ''النادي يحاول استحمار عقول الجماهير عن طريق إِخفاء القائمة المستدعاة للمباراة مع الدفع باللاعب المرفوض باعتذار هزيل و تمثيلي قبل ساعات قليلة من بداية المباراة.

وعبر الفصيل في البلاغ نفسه، ''عن أسفه و اِمتعاضه وسخطه على المستوى المنحط الذي يسير به المكتب الفاشل الفريق''، مشيرا أن ''إقحام أيوب لكحل دون الاِلتفات لرأي الجماهير الرافضة، كان حتميا بعد استدعائه للمباراة''.

وحمل الفصيل أيضا، مسؤولية مستوى الفريق في السنوات السابقة، لفشل الإدارة الحالية في تسيير الفريق على كل الأصعدة، مضيفة أن ''المدرب ما هو إلا اختيار واحد من الاختيارات الفاشلة لرئيس المكتب''، الذي يعتبره الفصيل المساند للماط، هو أول مسؤول عن حالة الفريق التي لم يستطع تحسينها بالرغم من مرور أكثر من ثلاث سنوات على توليه الرئاسة التي أصبحت، حسب البلاغ نفسه، أيامه فيها معدودة.

وكان أيوب لكحل، توجه برسالة اعتذار لجماهير النادي وإدارته، مطالبا بالصفح عنه من أجل إعادته للفريق، بعدما كان قريبا من حمل قميص الوداد الرياضي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي