كورونا تغيب النسخة المقبلة من السوبر الإسباني عن السعودية

15 ديسمبر 2020 - 09:30

أكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن السوبر الإسباني هذا الموسم لن يقام في المملكة السعودية مثل الموسم الماضي.

وأوضحت صحيفة ''إلباييس'' الإسبانية، أن كأس السوبر الإسباني لكرة القدم لهذا الموسم، ستقام في منطقة الأندلس في يناير المقبل، بدل تنظيمه في السعودية كما كان مقررا بسبب تأثيرات جائحة كورونا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن السعودية لا ترغب في استضافة البطولة في ظل استمرار القيود والإجراءات الاحترازية والوقائية، للحد من تفشي العدوى بفيروس كورونا ومنع الحضور الجماهيري في المدرجات.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن السعودية امتنعت عن استضافة البطولة، بسبب استحالة لعب المباريات بحضور الجماهير، لكنها طلبت مقابل ذلك، تمديد العقد مع الاتحاد الإسباني لمدة عام أو عامين.

وأشارت ''إلباييس''، أن نهائي البطولة سيقام في إشبيلية في 17 يناير المقبل، في حين سيقام نصف النهائي يومي 13 و14 يناير المقبل في إشبيلية أو مالقا أو قرطبة، مرجحة عدم السماح بالحضور الجماهيري في المباريات نظرا للإجراءات المطبقة في إسبانيا للحد من انتشار الفيروس.

وتأهل لكأس السوبر المقبلة، فرق ريال مدريد بطل الدوري ووصيفه برشلونة، إلى جانب طرفي نهائي كأس ملك إسبانيا ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو، علما أن ريال مدريد توج بلقب النسخة الأولى للبطولة في يناير الماضي.

ولم يؤكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم هذه التغييرات، واكتفى بالقول إن إعلانا بهذا الصدد سيصدر قريبا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي