المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يواصل استعداداته لبطولة شمال إفريقيا

15 ديسمبر 2020 - 06:30

يواصل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، استعداداته لبطولة شمال إفريقيا التي تجرى أطوارها بتونس، في الفترة المتراوحة ما بين 15 و27 دجنبر 2020 والمؤهلة لبطولة إفريقيا موريتانيا 2021.

وأكد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن العناصر الوطنية أجرت صباح اليوم، حصة تدريبية بالملعب الملحق لملعب رادس بالعاصمة التونسية تونس، وشارك في الحصة جميع اللاعبين الذين تمت المنادى عليهم.

وأضاف البلاغ ذتنه، أن زكرياء عبوب مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، ركز خلال هذه الحصة التدريبية، والتي امتدت لحوالي ساعة و15 دقيقة، على الجانب البدني والتكتيكي.

وسيخوض المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في هذه الإقصائيات أربع مباريات، الأولى أمام المنتخب الجزائري في 18 من دجنبر، على أن يواجه منتخب تونس مستضيفة الدورة في الجولة الثانية في 21 من الشهر ذاته، ثم تليها مباراة أمام منتخب ليبيا في ثالث المواجهات في 24 من الشهر نفسه, على أن يختتم التصفيات الخاصة بمنتخبات شمال إفريقيا بمواجهة نظيره المصري في 27 من دجنبر.

وسيتأهل إلى دورة موريتانيا صاحب المركزين الأول والثاني من هذه التصفيات، علما أن المباراة الأولى التي جرت زوال اليوم بين المنتخبين التونسي والجزائري انتهت على إيقاع التعادل الإيجابي، ويحتل المنتخب الليبي صدارة المجموعة، برصيد 3 نقاط، بعد انسحاب خصمه المصري اليوم، بسبب تسجيل حالات إصابة عديدة بفيروس كورونا بين صفوفه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قميص مارادونا الأبرز سيعرض في مونديال قطر

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030