ميسي يغازل باريس سان جيرمان

18 ديسمبر 2020 - 09:30

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن اختيارات قادة ومدربي المنتخبات الوطنية وصحافيي العالم، الذين يحق لهم التصويت على جوائز الأفضل في العالم بمختلف فئاتها.

وصوت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، باعتباره قائدا لمنتخب ''التانجو''، للبرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان في المرتبة الأولى، ولزميله الفرنسي كيليان مبابي في الرتبة الثانية، والمتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في المرتبة الثالثة.

واستغل النجم الأرجنتيني جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم لمغازلة باريس سان جيرمان، حيث اختار ليونيل ميسي لاعبين اثنين من باريس سان جيرمان قبل روبرت ليفاندوفسكي، وهو تصويت أثار قلق الجمهور الكاتالوني، حيث ذهبت فئة كبيرة منهم للاعتقاد بأنها إشارة لرغبته في التوقيع للفريق الفرنسي.

وواصل ميسي تصويته للاعبي باريس سان جيرمان، حيث اختار الكوستاريكي كيلور نافاس، في المرتبة الأولى كأفضل حارس مرمى في العالم، ويليه  مانويل نوير في المركز الثاني ويان أوبلاك في المرتبة الثالثة.

غير أن ميسي لم يمنح صوته لمدرب الفريق، الألماني توماس توخيل، حيث اختار هانز فليك مدرب البايرن في المركز الأول، ومواطنه الأرجنتيتي مارسيلو بيلسا في المرتبة الثانية وجولين لوبيتيجي ثالثا.

يشار إلى أن عقد النجم الأرجنتيني ينتهي نهاية الموسم الجاري، وباستطاعته الرحيل مجانا بنهاية عقده، كما يحق له التفاوض مع أي فريق بداية الشهر المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب