بدر هاري يتعرض لكسر مزدوج في الأنف…وأنباء عن اقتراب اعتزاله

22 ديسمبر 2020 - 09:30

أصيب البطل المغربي بدر هاري بكسر مزدوج على مستوى الأنف خلال نزاله السبت الماضي أمام البطل الروماني بنيامين أديغبويي.

وأعلنت منظمة "غلوري للكيك بوكسينغ" أن بدر هاري أصيب بكسر مزدوج على مستوى الأنف عندما أسقطه خصمه الروماني بالضربة القاضية.

وذكرت المنطمة أن البطل المغربي دفع مرة أخرى ثمن عدم استغلال تفوقه في الجولة الثانية قبل أن يتلقى ضربة قوية في الجولة الثالثة عجز على إثرها على مواصلة النزال ليعلن عن البطل الروماني فائزا قبل نهاية الجولات.

وقالت منظمة "غلوري" إنها تثق في عودة بدر هاري للحلبة مرة أخرى وأن المسألة مسألة وقت ليس إلا، بعد الأخبار التي راجت عن اعتزاله لرياضة ''الكيك بوكسينغ''.

يشار إلى أن البطل المغربي بدر هاري انهزم بالضربة القاضية أمام المصارع الروماني بنجامين أديغبويي، في المواجهة الي جمعت بينهما بقاعة “جيلدورمي” في مدينة روتردام الهولندية ضمن سلسلة ”غلوري 76“.

ومنح حكام النزال، الأفضلية للنجم المغربي خلال الجولة الأولى، واقترب من الفوز بالنزال بالضربة القاضية في الجولة الثانية، قبل أن يستسلم أمام خصمه في الجولة الثالثة بالضرية القاضية.

يشار إلى أن هذه المواجهة، هي أول نزال للبطل المغربي بدر هاري بعد عودته مرة أخرى إلى حلبات القتال، بعد آخر هزيميتين له في مسابقة ''الغلوري'' بعد تعرضه للإصابة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الاتحاد البيضاوي: الظلم التحكيمي فاق الحدود..وسنقدم احتجاجا لجامعة الكرة

الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد عدم اعترافه بدوري السوبر الأوروبي

باعدي رجل مباراة المحلي المغربي ونظيره الرواندي