الرجاء يطرح تذاكر افتراضية للبيع لمباراة شباب المحمدية

23 ديسمبر 2020 - 11:00

طرح فريق الرجاء الرياضي التذاكر افتراضية الخاصة بمباراته أمام ضيفه شباب المحمدية، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وأعلن الفريق الأخضر في تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، أن التذاكر الافتراضية متاحة الآن عبر الإنترنت، من أجل مساهمة الجماهير في ضخ مبالغ مالية في خزينة الفريق وتجاوز الأزمة المالية التي يعيشها النادي، في ظل غياب الجماهير عن المدرجات بسبب جائحة كورونا.

وعاد فريق الرجاء الرياضي لأرض الوطن مساء أمس، بعد التعادل في الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا أمام تونغيث السينغالي، وسيبدأ أبناء جمال السلامي الاستعداد لمباراة البطولة أمام شباب المحمدية غدا الخميس، بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق للعناصر الرجاوية بعد الرحلة الطويلة للفريق.

وعرفت التذاكر التي طرحتها إدارة الرجاء في المباريات السابقة إقبالا واسعا من طرف الجماهير الرجاوية، حيث تم بيع الآلاف منها في مبارتي مولودية وجدة وسريع وادي زم.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي سيواجه شباب المحمدية، الذي لم تستقبل شباكه أي هدف بالبطولة لحد الآن، السبت المقبل بمركب محمد الخامس بداية من الساعة الخامسة والنصف، علما أن ''النسور'' يتقاسمون الصدارة رفقة اتحاد طنجة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعيين فلاديمير بيتكوفيتش مدربا للجزائر خلفا لبلماضي

مبابي يطالب ريال مدريد بالتعاقد مع أشرف حكيمي

نهاية مسيرته.. إيقاف بوغبا لأربع سنوات بسبب المنشطات